دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-14

3 نصائح للإقلاع عن التدخين..

الرأي نيوز :
 

يعد الإقلاع عن مضغ التدخين مهمة شاقة طويلة، ولكن الخبر السار هو أنه يمكن القيام بذلك مع أن الأمر قد يستغرق بضع محاولات ووفقًا لما ذكره موقع "onlymyhealth" هنا بعض النصائح الأساسية للإقلاع عن التدخين أبرزها حدد لنفسك تاريخًا للتخلص من هذه العادة السيئة. 

أهم طرق الإقلاع عن التدخين 

1- حدد لنفسك تاريخ الإقلاع عن التدخين

 
يعد التركيز على فوائد الإقلاع عن التدخين من أولى خطوات هذه العملية، من المهم أن تضع في اعتبارك أنك مدين لنفسك ولأحبائك بالتخلي عن هذه العادة، قم بتكييف عقلك عن طريق إخبار نفسك بفوائد الإقلاع عن التدخين.
 
- لا مزيد من اللثة الحمراء مع التهابات أقل.
 
- ستختفي البقع البيضاء في فمك.
 
- نظرًا لأن التبغ مادة كاشطة جدًا، فإنها تتلف أسنانك، يمكن أن تدمر الأسنان بمرور الوقت.
 
- التدخين يجعل الأسنان تميل إلى أن تصبح حساسة وتبدأ في تكوين تجاويف.

2 -  التمارين الرياضية

 
حافظ على روتين يعتمد على التمارين اليومية أو النشاط البدني لإبقائك رشيقًا، كما يمكنك الاعتياد على:
 
- بذور عباد الشمس والجزر.
 
- علكة خالية من السكر.
 
- النعناع.
 

3 - احصل على مساعدة احترافية

 
شيء آخر يمكنك تجربته بالتأكيد هو الحصول على بعض المساعدة المهنية لنفس، يمكنك دائمًا اختيار جلسات الاستشارة  تساعدك هذه الجلسات الفردية مع أحد المحترفين في العثور على بدائل أفضل للإقلاع عن التدخين، بدأت الجمعية الهندية لطب الأسنان هذه المبادرة المسماة مبادرة تدخل التدخين (TII) التي تهدف إلى خلق الهند خالية من التبغ من خلال التدخل والوقاية.
الاستشارة قبل طبيب الأسنان تساعد المريض على فهم الآثار الضارة لاستمرار استخدام التدخين، هذه المعرفة حول الآثار الضارة تساعد المرضى في الإقلاع عن التدخين.
 

العلاج ببدائل النيكوتين:

يهدف استخدام بدائل النيكوتين إلى تقليل أعراض الانسحاب المصاحبة للإقلاع عن التدخين، وهو أحد أنواع العلكة الخالية من السكر المتوفرة بجرعات 4 مجم و 2 مجم تساعد في العلاج ببدائل النيكوتين.

العلاج غير المعتمد على بدائل النيكوتين:

تم اقتراح العديد من الأدوية لتقليل تأثير أعراض الانسحاب تستمر أسوأ الأعراض لمدة يومين إلى ثلاثة أيام وعادة ما تختفي في غضون أسبوعين، في حالة احتياجك إلى أدوية، يجب أن تبدأ قبل أسبوعين من الإقلاع عن التدخين.
عدد المشاهدات : ( 3944 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .